
سموحة يتفق مع التوأم لتولي مسئولية الفريق السكندري بالبلدي | BeLBaLaDy
انهى فرج عامر رئيس نادي سموحة اتفاقه مع التوأم حسام وإبر اهيم حسن، من أجل تولى المسئولية الفنية للفريق السكندري خلال الفترة الحالية.
وكان فرج عامر قرر توجيه الشكر لعادل عبدالرحمن المدير الفني لفريقه، بسبب سوء النتائج، حيث خاض عبدالرحمن أربع مباريات مع سموحة
بالبلدي | BeLBaLaDy
بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy
via
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق