الخميس، 28 فبراير 2019

اتحاد الكرة يوقع غرامة مالية على سيد عبدالحفيظ بالبلدي | BeLBaLaDy

اتحاد الكرة يوقع غرامة مالية على سيد عبدالحفيظ بالبلدي | BeLBaLaDy

 قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة، عامر حسين، توقيع غرامة مالية على

 أعلنت اللجنة تغريم سيد عبدالحفيظ 5 آلاف جنيه بعد طرده في لقاء الأهلي والجونة، للاعتراض على الحكم.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق