
محمود متولي يستعيد ذكريات ركلة الجزاء في شباك بطل الجزائر بالبلدي | BeLBaLaDy
يستضيف الإسماعيلى منافسه شباب قسنطينة الجزائرى غدا السبت باستاد برج العرب بالاسكندرية لحساب الجولة الثالثة من بطولة دورى أبطال افريقيا.
وشارك محمود متولى قائد الفريق أمام فريق جزائرى من قبل وكان ضد اتحاد العاصمة فى إياب نصف
وسجل متولى خلال تلك المباراة ركلة جزاء ناجحة من أربع ركلات تم تسديدهم الا أن الدراويش ودع البطولة بركلات الحظ بنتيجة
أحرز للاسماعيلى: ( عمر السولية – جون انطوى – محمود متولى ) وأهدر كلاً من أحمد خيرى وايمن المحمدى فى المقابل سجل لاتحاد العاصمة كلاً من ( سعيد تيدجار – بوشامة – مفتاح – بن موسى ) وأهدر دهام.
بالبلدي | BeLBaLaDy
بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy
via
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق