الجمعة، 22 فبراير 2019

الداخلية" يواجه غيابات بالجملة قبل مباراة بتروجت" بالبلدي | BeLBaLaDy

الداخلية" يواجه غيابات بالجملة قبل مباراة بتروجت" بالبلدي | BeLBaLaDy

يواجه فريق الداخلية مأزقا بسبب الايقاف والغيابات قبل لقاء بتروجت الإثنين المقبل في الجولة 24 بالدوري العام.

 

ويعاني عدد من لاعبي الفريق الشرطى من اصابات متنوعة بين شد  في الخلفية والضامة وعضلات البطن مثل مصطفى كالوشا وايمانويل ايجيبتور

 

 يذكر ان الداخلية خسر آخر مبارياته في الدوري امام  الاهلي بثلاثة اهداف مقابل هدف.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق