
الزمالك يسافر غدًا إلى الإسكندرية بالبلدي | BeLBaLaDy
الزمالك يسافر إلى الإسكندرية عصر غدًا، قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى، سفر الفريق إلى الإسكندرية
وذلك للدخول فى معسكر مغلق هناك استعدادا لمباراة بيترو أتليتكو الأنجولي فى كأس الكونفيدرالية الإفريقية
بالبلدي | BeLBaLaDy
بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy
via
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق