الجمعة، 22 فبراير 2019

محمود متولي: تعاهدنا من أجل إسعاد جماهير الإسماعيلي بالبلدي | BeLBaLaDy

محمود متولي: تعاهدنا من أجل إسعاد جماهير الإسماعيلي بالبلدي | BeLBaLaDy

كشف محمود متولى قائد فريق الإسماعيلى الأول لكرة القدم على تعهد اللاعبين لإعادة الفريق لسابق عهده وأنه لا يقبل بأى شىء غير الانتصار.

جاء ذلك خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفى الذى عقد بحضور المدير الفنى للدراويش سيدومير يانيفسكى قبل مباراة الفريق أمام شباب قسنطينة الجزائرى

وأضاف: "عودتنا للبطولة شىء إيجابية للغاية ويمنحنا دافع كبير للانتصار فى المباريات المقبلة واعادة احياء فرصنا فى التأهل عن تلك المجموعة".

واستكمل: "نتعامل مع كل مباراة

واتبع مدافع الإسماعيلى :"سنبذل قصارى جهدنا من أجل إحباط نقاط القوة لدى الفريق الجزائرى مع استغلال نقاط ضعفه للتسجيل بشباكه".

وأختتم حديثه قائلا :"اللعب خارج الإسماعيلية أمر سلبي بكل تأكيد بجانب غياب جماهيرنا الا أننا سنقاتل فى المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية واسعادهم أمام الشاشات والشوارع".

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق