
مران الأهلي... صلاح محسن يكتفي بجلسة في "الجيم" بالبلدي | BeLBaLaDy
اكتفى صلاح محسن، لاعب الفريق، بأداء تدريبات بدنية خفيفة في "الجيم" على هامش مران الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش
استأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم استعدادا لمواجهة الجونة بعد غد الأحد في إطار منافسات
وكان الأهلي قد فاز على الداخلية أمس بثلاثية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت في الجولة الـ23 من منافسات الدوري الممتاز.
بالبلدي | BeLBaLaDy
بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy
via
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق