
عصام عبد الفتاح يعتذر عن عدم مراقبة حكام لقاء النهضة والرجاء بالبلدي | BeLBaLaDy
اعتذر عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، عن عدم مراقبة حكام مباراة الرجاء ونهضة بركان المغربيين ضمن
ويرجع سبب اعتذار عبد الفتاح إلى ضيق الوقت خاصة وأنه يرغب في حضور اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المقرر له غدًا السبت، ولن يسعفه الوقت للسفر إلى المغرب لمراقبة حكام مباراة الرجاء والنهضة.
بالبلدي | BeLBaLaDy
بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy
via
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق