
النجوم يعلن عن تشكيل مباراته أمام المصري بالبلدي | BeLBaLaDy
أعلن الجهاز الفني لنادي النجوم بقيادة أحمد سامي المدير الفني تشكيل مباراة الفريق أمام نادي المصري والتي ستقام اليوم - الجمعة - في تمام الساعة السادسة مساءً على ستاد الجيش بالسويس ضمن
ويتكون التشكيل بكل من: عصام الحضري في حراسة المرمى ، محمود فتح الله، خالد عبدالرازق، مايكل أزخومين، كريم
بالبلدي | BeLBaLaDy
بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy
via
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق