
إيهاب جلال يستدعي خمسة لاعبين لمعسكر المصري بالسخنة بالبلدي | BeLBaLaDy
قرر الكابتن ايهاب جلال المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي استدعاء خمسة لاعبين لمعسكر الفريق المقام حالياً بإحدى القرى السياحية بالعين السخنة.
وذلك استعداداً لمباراة الفريق بالجولة الرابعة والعشرين والتي تجمعه بنظيره انبي والمقرر اقامتها في
كان فريق المصري قد توجه فور وصوله الى مقر اقامته للنادي الصحي الملحق بالقرية لتلقي جلسات الاستشفاء والتأهيل تحت اشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور هشام مصطفى والذي يسعى من خلال تلك الجلسات لازالة أية أثار للارهاق لدى اللاعبين قبل المباراة المرتقبة أمام الفريق البترولي.
بالبلدي | BeLBaLaDy
بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy
via
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق