
هشام محمد ينتظم في تدريبات الأهلي الجماعية بالبلدي | BeLBaLaDy
شارك هشام محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريبات الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش
وكان اللاعب قد غادر مباراة الداخلية أمس الأول؛ بسبب شعوره بآلام في العضلة
ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة بعد غد الأحد في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
بالبلدي | BeLBaLaDy
بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy
via
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق