
مدرب قسنطينة: مباراة الإسماعيلي صعبة.. ولكن هدفنا حسم التأهل من الإسكندرية بالبلدي | BeLBaLaDy
أكد الفرنسى دينيس لافانى المدير الفنى لفريق شباب قسنطينة الجزائرى على علمه جيدا بالإسماعيلى نظرا لتوليه من قبل تدريب عدة فرق بالدورى المصرى.
جاء ذلك خلال تصريحاته فى المؤتمر الصحفى قبل مباراة فريقه أمام الدراويش المقرر لها غدا السبت باستاد برج العرب بالاسكندرية ، ضمن منافسات
وأضاف لافانى :"المباراة صعبة خاصة أن فريق لديه طموح بعد العودة لمنافسات البطولة ،نعانى من بعض الغيابات لكنى لدى ثقة كبيرة فى البدلاء ، سعيد بالعودة للاسكندرية
وواصل :"نتطلع لحسم التأهل من الاسكندرية ، الإسماعيلى فريق شاب يضم عناصر مميزة قادرة على صنع الفارق فى أى لحظة".
من جانبه قال وليد بن شريفة لاعب شباب قسنطينة :"نعمل حساب جيدا للاسماعيلى ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فى مصر قبل مواجهة الجزائر من أجل توسيع الفارق مع المنافسين والتأهل لدور الثمانية بالبطولة".
بالبلدي | BeLBaLaDy
بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy
via
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق