الجمعة، 22 فبراير 2019

سموحة يتفق مع التوأم لتولي مسئولية الفريق السكندري بالبلدي | BeLBaLaDy

سموحة يتفق مع التوأم لتولي مسئولية الفريق السكندري بالبلدي | BeLBaLaDy

انهى فرج عامر رئيس نادي سموحة اتفاقه مع التوأم حسام وإبر اهيم حسن، من أجل تولى المسئولية الفنية للفريق السكندري خلال الفترة الحالية.

وكان فرج عامر قرر توجيه الشكر لعادل عبدالرحمن المدير الفني لفريقه، بسبب سوء النتائج، حيث خاض عبدالرحمن أربع مباريات مع سموحة

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق