السبت، 23 فبراير 2019

حسام عاشور يبدأ المرحلة الأخيرة من التأهيل بالبلدي | BeLBaLaDy

حسام عاشور يبدأ المرحلة الأخيرة من التأهيل بالبلدي | BeLBaLaDy

بدأ حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي، وبات علي أعتاب العودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

ويتحدد موقف عاشور، من المشاركة الجماعية عقب مباراة الجونة،

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق