
حسام عاشور يبدأ المرحلة الأخيرة من التأهيل بالبلدي | BeLBaLaDy
بدأ حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي، وبات علي أعتاب العودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.
ويتحدد موقف عاشور، من المشاركة الجماعية عقب مباراة الجونة،
بالبلدي | BeLBaLaDy
بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy
via
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق