السبت، 23 فبراير 2019

إبراهيم عبد الخالق يتطلع لأول مشاركة جزائرية بدورى الأبطال بالبلدي | BeLBaLaDy

إبراهيم عبد الخالق يتطلع لأول مشاركة جزائرية بدورى الأبطال بالبلدي | BeLBaLaDy

يتطلع إبراهيم عبدالخالق لاعب وسط فريق الإسماعيلى للمشاركة في لقاء فريقه أمام شباب قسنطينة الجزائري، والذي سيقام مساء اليوم، ضمن الجولة الثالثة من منافسات بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وكان الإسماعيلى قد استعاد خدمات اللاعب خلال الميركاتو الشتوي

ولم يسبق لعبد الخالق الذى لعب 7 مباريات بدورى الأبطال مع فريقى الزمالك وسموحة المشاركة من قبل ضد أى فريق

فقد شارك من قبل بقميص سموحة فى خمس مباريات أمام فرق "أنيمبا (مباراتين) وليوبار والمغرب التطوانى ومازيمبى" وذلك فى موسم 2014-2015.

كما شارك فى موسم 2015-2016 بقميص نادى الزمالك فى مباراتى أنيمبا وصن داونز.

وبلغت نسبة الدقائق التى لعبها فى تلك البطولة حتى الأن 551 دقيقة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق