الجمعة، 22 فبراير 2019

كاف يوقف طارق طه والإسماعيلى يتظلم بالبلدي | BeLBaLaDy

كاف يوقف طارق طه والإسماعيلى يتظلم بالبلدي | BeLBaLaDy

أخطر الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" مسئولى الإسماعيلى بإيقاف طارق طه ظهير أيسر الفريق بعد حصوله على إنذار ثانى فى لقاء الأفريقى التونسى وقفا لتقرير

وقام الإسماعيلى بالتظلم على هذا القرار خاصة أن الحكم أخطأ بعد منح طارق طه بطاقة صفراء الا

ويتطلع مسئولو الإسماعيلى للوقوف على الرد النهائى للكاف خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل استعادة خدمات الظهير الأيسر الاساسى للفريق.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق