الجمعة، 22 فبراير 2019

عاشور ونجيب يواصلان التأهيل على هامش مران الأهلي بالبلدي | BeLBaLaDy

عاشور ونجيب يواصلان التأهيل على هامش مران الأهلي بالبلدي | BeLBaLaDy

واصل حسام عاشور ومحمد نجيب لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تنفيذ برنامجهما التأهيلي على هامش

وأدى الثنائي تدريبات في «الجيم» وأعقبها تدريبات الجري حول الملعب على هامش المران الجماعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة بعد غد الأحد في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق