
عاشور ونجيب يواصلان التأهيل على هامش مران الأهلي بالبلدي | BeLBaLaDy
واصل حسام عاشور ومحمد نجيب لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تنفيذ برنامجهما التأهيلي على هامش
وأدى الثنائي تدريبات في «الجيم» وأعقبها تدريبات الجري حول الملعب على هامش المران الجماعي.
ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة بعد غد الأحد في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
بالبلدي | BeLBaLaDy
بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy
via
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق